الوداد يحافظ على صدراته للبطولة بفارق 6 نقاط بعد فوز مثير على الدفاع الحسني الجديدي

25 يونيو 2022آخر تحديث : السبت 25 يونيو 2022 - 10:54 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
الوداد يحافظ على صدراته للبطولة بفارق 6 نقاط بعد فوز مثير على الدفاع الحسني الجديدي

حافظ الوداد البيضاوي لكرة القدم على صدارته للبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم بفارق ست نقاط عن المطارد الرجاء، عقب فوزه على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي دارت بينهما، مساء اليوم السبت، في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء عن الدورة ال 28 من الدوري المغربي للمحترفين.  

 

وعانى الأحمر كثيرا في هذه المواجهة، إذ باغثه الفريق الدكالي بهدف في الدقائق الأولى، قبل أن يعدل المستضيف الكفة في الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول بأقدام غي مبينزا، ليضيف أمين فرحان الثاني في الشوط الثاني.

 

وحقق المتصدر هذه النتيجة في وقت تفوق الرجاء، بدوره، على مضيفه حسنية أكادير بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في المباراة التي جمعت بينهما في التوقت نفسه في ملعب أدرار بمدينة أكادير.

المصدر(آش سبور):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق