الوداد يتسلم درع لقبه العشرين للبطولة في حفل ضخم بـ “دونور” (صور)

15 يونيو 2019آخر تحديث : السبت 15 يونيو 2019 - 1:00 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةمرئيات
آش سبور///

 

تسلم فريق الوداد الرياضي، مساء أمس الجمعة، درع البطولة الإحترافية لكرة القدم لموسم 2018/2019، خلال حفل كبير حضره الآلاف من أنصار الفريق الأحمر، احتضنه المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاءورفع العميد ابراهيم النقاش درع البطولة، أمام هتافات أنصار الفريق، معلنا التتويج الرسمي للفريق، حيث تسلم باقي لاعبي الوداد وطاقمه التقني والإداري ميداليات اللقب فوق منصة أعدت للحفل.وأضفى جمهور الوداد أجواء خاصة على احتفالية تتويج فريقه برفع “تيفو” يخلد اللحظة ويبرز وفاءه تجاه المجموعة الودادية، مرددا بالمناسبة أناشيد احتفاء باللاعبين.

وتميزت أيضا مراسيم التتويج، التي حضرها أزيد من 20 ألف متفرج، بتقديم فقرات غنائية أحياها على الخصوص كل من الفنان حاتم عمور، ومجموعة فايف ستارز، ونجمي الأغنية الشعبية زينة الداودية ورشيد المريني.يشار إلى أن الوداديين شاركهم فرحتهم بهذا التتويج المستحق وزير الشباب والرياضة، رشيد الطالبي العلمي، و رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ورئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية سعيد الناصيري، ومصطفى الباكوري، رئيس جهة الدار البيضاء – سطات، إضافة إلى شخصيات من عالم الرياضة والسياسة.

wac1 - Ache24.ma

wac2 - Ache24.ma

wac3 - Ache24.ma

wac4 - Ache24.ma

wac5 - Ache24.ma

wac6 - Ache24.ma

فيديو:

 

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق