الوداد تنتفض ضد المجازر التحكيمية المرتكبة في حقها وتلجأ ل «الفيفا»

19 أبريل 2019آخر تحديث : الجمعة 19 أبريل 2019 - 6:03 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
الوداد تنتفض ضد المجازر التحكيمية المرتكبة في حقها وتلجأ ل «الفيفا»
آش سبور:

 

عقد المكتب المسير للوداد، في الساعات القليلة الماضية، اجتماعا طارئا، برئاسة سعيد الناصيري، تقرر خلاله جمع كل الأخطاء التحكيمية التي عانى منها الفريق وحرمته من نقاط كانت كفيلة بحسم لقب الدوري لصالحه، في أفق عرضها على مختصين داخل «الفيفا» والاتحاد الأفريقي.

وفي تصريح إذاعي، قال محمد طلال، الناطق الرسمي للفريق، «خسرنا بطريقة غريبة في طنجة، وحرمنا التحكيم من الانتصار أمام بركان، ولو نال الوداد حقه في هذه المباريات لتوج بطلا بشكل مبكر ومنذ فترة».

وأضاف «لا نبحث عن مبررات للهزيمة أمام أكادير، والوداد من الأندية التي ظلت تحترم الحكام لكن تكرار نفس الأخطاء التي استهدفتنا أمر غير منطقي بالمرة».

وكان الفريق الأحمر تعرض لمجزرة تحكيمية في مباراة، أمس الخميس، ضد حسنية أكادير، والتي أدارها عادل زوراق، الذي احتسب هدفا للفريق السوسي من تسلل واضح، كما تغاضى عن الإعلان عن ضربتي جزاء لصالح الوداد.

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق