النصر يقرر فسخ عقد اللاعب المغربي حمد الله

24 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 24 نوفمبر 2021 - 10:02 صباحًا
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
النصر يقرر فسخ عقد اللاعب المغربي حمد الله

 

أعلن نادي النصر السعودي، اليوم الأربعاء، عن فسخ عقد لاعبه المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

 

وقال حساب النادي على موقع “تويتر” إن “إدارة نادي النصر أنهت العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

 

وأضاف أن “نادي النصر يحتفظ بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة”.

 

وكانت علاقة اللاعب المغربي عبدالرازق حمد الله مع نادي النصر قد اتخذت منحى جديد ا بداية هذا العام بعدما طالب اللاعب إدارة النادي بفسخ عقده، وهو ما رفضه النادي بشدة، ليترجم حالة الفتور التي تشهدها علاقة اللاعب بناديه في الآونة الأخيرة.

 

ووفق ا لمصادر صحفية سعودية، فإن إدارة النادي “أكدت حرصها على بقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق لكن عليه أن يستعيد مستواه وخطورته التهديفية المعروفة”.

 

وكان عبدالرازق حمد الله قد خرج من حسابات الكرواتي ألين هورفات، المدير الفني السابق لفريق النصر بعدما شهد مستواه تراجع ا كبير ا على الصعيدين الفني والبدني، وهو ما بدا واضح ا في المباريات التي خاضها حيث لم يتمكن من تقديم الإضافة للفريق ما دفع المدير الفني للنصر إلى استبعاده من حساباته تمام ا لحين استعادته مستواه.

المصدر(آش سبور):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق