الناصيري: الحكم أفسد مباراة ذهاب نهائي أبطال إفريقيا

27 مايو 2019آخر تحديث : الإثنين 27 مايو 2019 - 12:24 صباحًا
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
الناصيري: الحكم أفسد مباراة ذهاب نهائي أبطال إفريقيا
آش سبور:

 

قال رئيس نادي الوداد البيضاوي، سعيد الناصري، اليوم الأحد، إن الحكم المصري جهاد جريشة الذي أدار لقاء ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بين فريقي الوداد والترجي التونسي، أول أمس الجمعة، أفسد تماما هذا العرس الرياضي بسبب الأخطاء المرتكبة في حق ممثل كرة القدم المغربية.

 

وأشار سعيد الناصيري، في ندوة صحافية عقدت بأحد فنادقة العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، إلى أن فريق الوداد راسل الاتحاد الافريقي، وأشعر الفيفا بالذي وقع، مطالبا بالإنصاف اتجاه ما تعرض له من ظلم، وطالب الوداد بتبرير عدم احتساب هدف مشروع لأيوب العملود، على اعتبار قدرة «الكاف» على تجاوز النصوص القانونية، بحكم السلطة التقديرية الموكولة إلى مسؤوليها الذين يعتبرون بمثابة مشرعين، بإمكانهم الاجتهاد في الأحكام، وبالتالي عودة الأمور إلى نصابها.

المصدر(اش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق