المواجهة الكلامية بين وحيد وزياش تشتعل.. ونجم تشيلسي يرد: في المرة القادمة إذا تحدثت قل الحقيقة.. (مهرج)

mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
2 سبتمبر 2021آخر تحديث : الخميس 2 سبتمبر 2021 - 6:20 مساءً
المواجهة الكلامية بين وحيد وزياش تشتعل.. ونجم تشيلسي يرد: في المرة القادمة إذا تحدثت قل الحقيقة.. (مهرج)

قبل قليل من اليوم الخميس، نشر حكيم زياش، نجم تشيلسي الإنجيليزي، تدوينة يستنتج أن مضمومنها موجه إلى وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتحب الوطني، بعد تصريحه الأخير، على هامش حصة تدريبية بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، والذي قال فيه إن السبب وراء عدم استدعاء زياش يرجع إلى “تصرفاته التي لا تليق بالمنتخب الوطني، وخاصة عدم انضباطه لحضور التداريب وتنفيذ توجيهات المدرب”، مشيرا إلى أنه لم يقبل بهذا النوع من السلوكات على اعتبار أن المنتخب “فوق كل اعتبار”،

ونشر نجم تشيلسي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي (إنستغرام) عبر خاصية “السطوري” رسالة كتب فيها “في المرة القادمة إذا تحدثت قل الحقيقة”.. ليختم بعد ذلك عبارته برسم لمهرج.

وتأتي هذه المواجهة الكلامية في وقت يستهل فيه الأسود، مساء اليوم الخميس، البحث عن بطاقة التأهل لمونديال (قطر 2022) بمواجهة نظيره السوداني على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، برسم الجولة الأولى من هذه التصفيات.

وتضم مجموعة المغرب إلى جانب السودان وغينيا، منتخب غينيا بيساو، الذي سيكون خصم الفريق الوطني في الجولتين الثالثة والرابعة.

المصدر(آش سبور)
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق