المهندسون المعماريون و المنعشون و رجال الاستثمار متفائلون بخدمات الوكالة الحضرية

3 مارس 2019آخر تحديث : الأحد 3 مارس 2019 - 8:46 مساءً
ذو اليزن
آش كاينالرئيسية
توفيق بنعلي العامل مدير الوكالة الحضرية للدارالبيضاء ( آش24 )
توفيق بنعلي العامل مدير الوكالة الحضرية للدارالبيضاء ( آش24 )
الطاهر الفيزازي

   المهندسون المعماريون و المستثمرون العقاريون و رجال التجارة و الصناعية في العاصمة الاقتصادية ، يتحدثون هذه الايام بكثير من التفاؤل عن الوضع الجيد لمناخ العمل و التطور الايجابي الذي يطبع أنشطة الوكالة الحضرية خلال الشهور القليلة الماضية .

   الجميع يتفق ، على أن العراقيل و الصعوبات التي كانت تعترض الانشطة و المشاريع سابقا ، بسبب البيروقراطية و الاشكالات الاجراءاتية لم تعد موجودة حاليا ، اذ أصبح المستثمرون و المهندسون و أصحاب المقاولات، يجدون الكثير  من التفاهم و التعاون من مصالح الوكالة الحضرية. الامر الذي انعكس بوضوح على سير المشاريع و تحسن نسبة الانجازات و بالتالي تنمية فرص الشغل و تقليص آجال و تكاليف اعداد المشاريع. الفضل في هذا التحسن حسب الاوساط المهتمة، يعود الى الروح الجديد التي خلقها المدير الجديد الذي استلم ادارة الوكالة منذ ستة اشهر .

   توفيق بنعلي العامل مدير عام الوكالة الحضرية للدار البيضاء ، ابن القطاع و خبير متخصص و شاب يحمل رؤية حداثية للتدبير و الحكامة و متحمس أشد مايكون الحماس ، لتجسيد التوجيهات التي ما فتىء صاحب الجلالة الملك محمد السادس يضمنها خطاباته حول المفهوم الجديد للإدارة ، الموضوع مهم بالنسبة لمسار التنمية و التحولات الكبرى التي تشهدها العاصمة الاقتصادية لذلك سنعود إليه ببحث أكثر دقة و شمولية.

المصدر(آش24 )

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق