المهاجم المغربي أحداد يكشف سر وقفته على الكرة أمام حوريا ماهيا الكيني

11 مارس 2019آخر تحديث : الإثنين 11 مارس 2019 - 12:35 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
المهاجم المغربي أحداد يكشف سر وقفته على الكرة أمام حوريا ماهيا الكيني
آش سبور

 

    في الوقت الذي أثارت وقفة أحمد أحداد على الكرة خلال المواجهة التي جمعت فريقه الزمالك المصري، بحوريا ماهيا الكيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية، خرج المهاجم المغربي بتصريح صحافي قدم فيه توضيحات حول هذه الواقعة.وأكد اللاعب السابق للدفاع الحسني الجديدي أن وقوفه على الكرة كان بسبب ما فعله الفريق الكيني في اللقاء الأول، مشيرا، في إفادة لقناة “المحور”، “الفريق الكيني سجل في مرمانا 4 أهداف في اللقاء الأول، والمدرب قام بحركات غير أخلاقية تجاهنا، ومن هنا قررت الوقوف على الكرة”.وأضاف “أثبتنا للجميع فارق المستوى الكبير بين الزمالك وأي فريق آخر”، وزاد موضحا “الأسد يمرض ولا يموت. الزمالك عاد لمركزه الطبيعي في صدارة المجموعة والآن سنلعب على الفوز في الجزائر”.يشار إلى أن النادي المصري انتصر على جور ماهيا الكيني برباعية مقابل لا شيء في الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة من كأس الكونفدرالية.

 

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق