المصائب تتوالى على اللاعب المغربي الأصل عادل رامي

1 يوليو 2019آخر تحديث : الإثنين 1 يوليو 2019 - 12:54 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةبيبل
المصائب تتوالى على اللاعب المغربي الأصل عادل رامي
أسماء الوادي///

 

توالت المصائب على اللاعب المغربي الأصل عادل رامي في الفترة الأخيرة. فبعد قطع الممثلة والعارضة الأمريكية باميلا أندرسون علاقتها به، إثر تأكدها من خيانته لها، وهو ما جعله تصفه بالوحش، تنتظر لاعب مارسيليا الفرنسي عقوبات ثقيلة من إدارة ناديه.

 

وتقرر إنزال عقوبات تأديبية في حق لاعب منتخب الديكة، وفق ما كشفته “ليكيب”، بعد تخلفه عن الحصة التدريبية لصباح اليوم الاثنين، علما أنه لم يستأنف بعد التمارين مع المجموعة، في الأسبوع الماضي.

 

وكانت الحسناء أندرسون أكدت، قبل أيام قليلة، أن قلبها يعتصر ألما، بعدما اكتشفت أن رامي يخونها.

 

وجاء ذلك في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية في “الانستغرام”، والتي أرفقتها بصورة تجمعهما مع تعليق أعلنت فيه انفصالها عن لاعب مارسيليا.

 

وكتبت شارحة “من الصعب جدا أن أتقبل الحقيقة بأنني عشت مخدوعة وصدقت الكذبة على مدى السنتين الأخيريتين من عمري”.

 

وأضافت “أوهمني بأننا نعيش حبا كبيرا، وها أنا أشعر بخيبة أمل! فقد أوهمني بوفائه وإخلاصه ساخرا من أصدقائه الذين يبنون علاقات عاطفية خفية ولديهم صديقاتهم في الشارع في شقق قريبة من زوجاتهم، وكان يصف هؤلاء الرجال بـ(الوحوش). لكنه كان وحشاً مثلهم وهو يتخفى بأفعاله أمامي”.

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق