المرسلي أول امرأة تترأس غرفة الصناعة التقليدية بالبيضاء

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
23 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 23 أغسطس 2021 - 4:02 مساءً
المرسلي أول امرأة تترأس غرفة الصناعة التقليدية بالبيضاء

جرى اليوم الاثنين، بمقر غرفة الصناعة التقليدية بالدار البيضاء، انتخاب جليلة المرسلي عن حزب التجمع الوطني للأحرار، رئيسة لغرفة الصناعة التقليدية لجهة الدار البيضاء – سطات.

وحصلت المرسلي، التي تعد أولى امرأة تترأس هذه الغرفة، على 37 صوتا مقابل 29 لمنافسها علي الخضراوي عن حزب الأصالة والمعاصرة.

تجدر الإشارة إلى أن حزب التجمع الوطني للأحرار، كان قد تصدر نتائج انتخابات الغرف المهنية على مستوى جهة الدار البيضاء – سطات، وذلك بعد الإعلان عن النتائج هذه الاستحقاقات.

ووفق هذه النتائج، فقد تصدر حزب الحمامة نتائج غرفة التجارة والصناعة والخدمات بحصوله على 31 مقعدا من مجموع 148 مقعدا، كما تصدر نتائج غرفة الصناعة التقليدية ( 19 مقعدا من مجموع 68).

واكتسح الحزب أيضا نتائج انتخابات غرفة الصيد البحري (الأطلسية الشمالية)، بحصوله على 27 مقعدا من مجموعة 39 المتبارى عليها. كما تصدر الحزب نفسه نتائج الغرفة الفلاحية بحصوله على 22 مقعدا من مجموع 76 المتبارى عليها.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق