المديرية العامة للضرائب ستشن حملة واسعة في صفوف المنعشين العقاريين

11 ديسمبر 2017آخر تحديث : الإثنين 22 يناير 2018 - 10:23 صباحًا
ذو اليزن
ميديا
المديرية العامة للضرائب ستشن حملة واسعة في صفوف المنعشين العقاريين
أفادت يومية “الصباح”، في عددها الصادر اليوم الإثنين، بأن المديرية العامة للضرائب ستشن حملة واسعة في صفوف المنعشين العقاريين ، وأضافت اليومية، بأن بوسعيد أحال أوراق المنعشين على الضرائب، وبأن مصادرا أفادت، أن المديرية العامة للضرائب ستشن حملة واسعة في صفوف المنعشين العقاريين، من أجل التدقيق في مدى احترامهم لالتزاماتهم المحددة في العقود التي وقعوها مع الدولة، من أجل الاستفادة من الإعفاءات الضريبية المتعلقة بالسكن الاجتماعي..

هذا الخبر، بالإضافة إلى أخبار أخرى.. تجدونها ضمن عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم الإثنين..

* الصباح:

– بوسعيد يحيل أوراق المنعشين على الضرائب. أفادت مصادر أن المديرية العامة للضرائب ستشن حملة واسعة في صفوف المنعشين العقاريين، من أجل التدقيق في مدى احترامهم لالتزاماتهم المحددة في العقود التي وقعوها مع الدولة، من أجل الاستفادة من الإعفاءات الضريبية المتعلقة بالسكن الاجتماعي.

– عزيز أخنوش: سنرأس الحكومة المقبلة. أكد رئيس التجمع الوطني للأحرار أن حزبه قادم بفضل العمل الجدي لتصدر نتائج الانتخابات التشريعية المقبل ل2021، وهو ما سيسمح برئاسة الحكومة وتشكيل الأغلبية المنسجمة القادرة على تلبية مطالب الشعب المغربي في القرى والجبال والمدن.

* الأحداث المغربية:

– آلاف المغاربة في مسيرة القدس احتجاجا وتنديدا بقرار الرئيس الأمريكي المجحف. مسيرة الرباط بعثت رسالة إلى العالم أن “المغاربة متضامنون مع أبناء فلسطين ومع المقدسيين، وأنهم ضد تدنيس مدينة السلام، وهو ما أشار إليه جلالة الملك، رئيس لجنة القدس”.

– دعت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي كافة مدراء الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين إلى اتخاذ كافة الإجراءات الإدارية والقانونية في حق جميع المحتلين للمساكن الوظيفية، حيث طالبت الوزارة بضرورة تطبيق مقتضيات المذكرة الوزارية عدد 67 الصادرة بتاريخ 23 يونيو 2004 والقاضية بإفراغ المساكن المحتلة، مع موافاتها بشكل عاجل بمآل الإجراءات المتخذة في هذا الشأن.

* المساء:

– أعلن الاتحاد الأوروبي عن تخصيص 6 ملايين أورو للمغرب لحماية المهاجرين واللاجئين، ولمحاربة الشبكات الإجرامية التي تتاجر فيهم.

وسيحصل المغرب على هذا الغلاف المالي للتمكين القانوني للمهاجرين، حيث سيتم تنفيذ ذلك من قبل التعاون التقني البلجيكي من أجل حماية المهاجرين واللاجئين والمشردين والمجتمع المغربي.

– عبر مجموعة من الطلبة والباحثين الحاملين للماستر بكلية الحقوق بطنجة عن عدم رضاهم عن التدابير الجديدة التي أقدم عليها مجلس جامعة عبد الملك السعدي، والتي ستحرم، وفق تعبيرهم، المئات من الطلبة من متابعة مسارهم العلمي والأكاديمي في شعبتي القانون والاقتصاد.

وهدد ممثلو طلبة الماستر بذات الكلية، في لقاء مع الجريدة، بالانخراط في محطات نضالية قريبة حال لم تتراجع رئاسة الجامعة عن قراراتها التي وصفوها ب”التضييقية” على طالبي العلم.

المصدر : منارة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق