المجلس الإداري (مغرب فوكس): تسجيل تقدم جيد في مشروع التحول الرقمي الرامي لتقليص زمن معالجة إجراءات التصدير

6 يوليو 2019آخر تحديث : السبت 6 يوليو 2019 - 10:53 مساءً
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
المجلس الإداري (مغرب فوكس): تسجيل تقدم جيد في مشروع التحول الرقمي الرامي لتقليص زمن معالجة إجراءات التصدير
آش24///

 

سجل أعضاء المجلس الإداري للمؤسسة المستقلة لمراقبة وتنسيق الصادرات (مغرب فودكس)، خلال اجتماعهم الذي انعقد، أمس الجمعة بمدينة أكادير، والذي ترأسه عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، التقدم الجيد الذي عرفه مشروع التحول الرقمي الرامي إلى تقليص زمن معالجة إجراءات التصدير، والذي التزمت به المؤسسة خلال المجلس الإداري في دورة 10 شتنبر 2018.

 

وذكر بلاغ ل(مغرب فودكس)، اليوم السبت، أنه جرى، خلال اجتماع المجلس الإداري للمؤسسة، الذي عرف مشاركة أعضاء المجلس من ممثلي الهيئات البيمهنية والهيئات المهنية لمختلف قطاعات التصدير، تقديم المراحل المنجزة من مشروع رقمنة نظام المراقبة التقنية الذي أطلقته المؤسسة سابقا، مشيرا، في هذا الصدد، إلى أن ورشة التحول الرقمي تعتبر مشروعا منتظرا من طرف المصدرين، إذ يهدف إلى التخفيف من الإجراءات الجاري بها العمل عند التصدير وإلى تعزيز التنافسية لديهم.

المصدر(و.م.ع)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق