“الكاف” ينزل عقوبة مشددة على مولودية الجزائر بسبب الاعتداء على حكم مباراته مع الوداد

mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
3 يونيو 2021آخر تحديث : الخميس 3 يونيو 2021 - 11:31 صباحًا
“الكاف” ينزل عقوبة مشددة على مولودية الجزائر بسبب الاعتداء على حكم مباراته مع الوداد

أصدرت لجنة الانضباط التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قرارا بإيقاف لاعبين اثنين من مولودية الجزائر لمدة عام للاعتداء على الحكم بعد انتهاء المباراة التي جمعته مع الوداد، برسم مباراة إياب ربع نهائي دوري الأبطال التي جرت بالدار البيضاء يوم 22 ماي المنصرم.

كما فرضت اللجنة غرامة ماليه قدرها 25 ألف دولار على نادي مولودية الجزائر بسبب السلوك غير اللائق والمؤسف ضد حكم المباراة.

وأوضحت “الكاف” في بيان على موقعها الإلكتروني أنه بعد صافرة النهاية ، قام لاعبا مولودية الجزائر عبد النور بلخير وأحمد بوتاجة بالاعتداء على الحكم بركله في ساقه، ما دفع الأخير لإشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعبين بسبب هذا السلوك العنيف.

وتابعت أنه تم على إثر ذلك إيقاف اللاعبين لمدة اثني عشر شهرا ومنعهما من المشاركة في جميع المسابقات التي ينظمها الكاف بما في ذلك مسابقات الأندية وكذلك تلك الخاصة بالمنتخبات الوطنية.

وحقق نادي الوداد الرياضي الانتصار على حساب مولودية الجزائر بنتيجة هدف نظيف، أحرزه وليد الكرتي، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وذلك في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من محمد أوناجم نجح في إسكانها الشباك.

المصدر(آش سبور)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق