(الكاف): سحب قرعة كأس الأمم الإفريقية (الكاميرون 2021 ) بعد غد الثلاثاء بياوندي

mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
15 أغسطس 2021آخر تحديث : الأحد 15 أغسطس 2021 - 4:33 مساءً
(الكاف): سحب قرعة كأس الأمم الإفريقية (الكاميرون 2021 ) بعد غد الثلاثاء بياوندي
أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) أنه سيتم سحب قرعة نهائيات بطولة “توتال انرجيز كأس الأمم الأفريقية ، الكاميرون 2021” بعد غد الثلاثاء في ياوندي.
وبحسب بيان للكاف، سيتم تقسيم الفرق المتأهلة الـ 24 إلى أربع مستويات يضم كل منها ستة فرق بناء على تصنيف الفيفا العالمي الأخير.
وبناء على هذا الترتيب يضم المستوى الأول منتخبات الكاميرون (منظمة البطولة) والجزائر، حاملة اللقب، إلى جانب منتخبات المغرب، والسنغال، وتونس، ونيجيريا.
ويضم المستوى الثاني منتخبات مصر، وغانا، وكوت ديفوار، ومالي، وبوركينا فاسو، وغينيا. أما المستوى الثالث فيضم منتخبات الرأس الأخضر، والغابون، وموريتانيا، وسيراليون، وزيمبابوي، وغينيا بيساو.
ويضم المستوى الرابع والاخير منتخبات مالاوي والسودان وغينيا الاستوائية وجزر القمر وإثيوبيا وغامبيا.
وتستضيف العاصمة الكاميرونية ياوندي البطولة في الفترة مابين 9 يناير و6 فبراير 2022. وستقام مباريات البطولة في 5 مدن هي دوالا، وياوندي، وبافوسام، وجاروا، وليمبي.
وتقام المباراة الافتتاحية، مساء الأحد 9 يناير على ملعب (أوليمبي) المبني حديثا في العاصمة ياوندي. ويستضيف الملعب أيضا اللقاء النهائي يوم 6 فبراير المقبل.
المصدر(آش سبور)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق