القائد العام للجيش الأمريكي بأوروبا وأفريقيا يصل المغرب للمشاركة في مناورات “الأسد الإفريقي 2021”

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
9 يونيو 2021آخر تحديث : الأربعاء 9 يونيو 2021 - 12:24 مساءً
القائد العام للجيش الأمريكي بأوروبا وأفريقيا يصل المغرب للمشاركة في مناورات “الأسد الإفريقي 2021”

وصل، أمس الثلاثاء، الجنرال كريستوفر كافولي، القائد العام للجيش الأمريكي بأوروبا وأفريقيا، للقاعدة الملحقة بانزكان للمشاركة في أنشطة مناورات الأسد الإفريقي.

وكان في استقباله، حسب ما أكده منتدى “فار ماروك” المتخصص في الشؤون العسكرية، الجنرال دوكور دارمي الفاروق بلخير، قائد المنطقة الجنوبية.

وكان الجنرال دوكور دارمي، الفاروق بلخير، قائد المنطقة الجنوبية أعطى، مرفوقا بالجنرال دو ديفيزيون اندرو غولينغ، نائب قائد الجيش الأمريكي بأوروبا وإفريقيا، أول أمس الاثنين، الانطلاقة الرسمية لمناورات الأسد الإفريقي في نسختها 17، في حفل رسمي بمركز قيادة عمليات المناورات بالقاعدة الملحقة بانزكان، وذلك تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية.

المصدرمهدي الشاوي:
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق