الفنانة نانسي عجرم في حلة جديدة بعد الولادة

15 مارس 2019آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 3:45 مساءً
mehdi chaoui
ميديا
الفنانة نانسي عجرم في حلة جديدة بعد الولادة
فاطمة الزهراء رزق الله

 ظهرت الفنانة  اللبنانية نانسي عجرم بأحدث صورها وفي أبهى حللها و التي تم تداولها على نطاق واسع فور نشرها على سوشل ميديا ، نانسي و بلباسها الأبيض كشفت عن نحافة ملحوظة. هذه النحافة أثارت تساؤلات الجمهور هل استطاعت أن تخسر وزنها الزائد بعد الولادة بهذه السرعة؟ أم أن الصورة التقطت في وقت سابق قبل حملها ونشرت فقط الآن.

وتفاعل الجمهور مع أحدث صورها ، حيث أكد البعض أنها عادت لرشاقتها المعهودة بعد ولادة طفلتها الثالثة ليا، بينما أشارت تقارير صحفية أن الصورة قديمة التقطت لصالح إحدى حملات الدعاية ولكن النجمة اللبنانية نشرتها الآن فقط.

نانسي عجرم تحرص دوماً على مشاركة الجمهور لحظاتها العائلية باستمرار، وكان آخر ما نشرته في هذا الصدد هي الصورة الأولى الرائعة التي جمعتها مع ابنتها الثالثة ليا.

وأكدت نانسي عجرم بطريقتها على أهمية الرضاعة الطبيعية للمولود، لتعلق على اللقطة التي جمعتها بابنتها وهي ترضعها قائلة: “الرضاعة الطبيعية كانت دائما من أجمل التجارب في حياتي. بالنسبة لي، هي الطريقة الأقوى للتواصل مع لِيا و التي  تجعلها تشعر بالأمان والحب والاهتمام، ليس هناك شيء طبيعي وصحيح أكثر مما خططت الطبيعة الأم لأن نقوم به”.

المصدر(و.م.ع)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق