الفرنسي زين الدين زيدان يعود لقيادة ريال مدريد من جديد

11 مارس 2019آخر تحديث : الإثنين 11 مارس 2019 - 7:56 مساءً
mehdi chaoui
رياضةمرئيات
أسماء صلوان

   استلم المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، تدريب النادي الاسباني ريال مدريد إلى غاية شهر يونيو 2022، بعد إقالة المدرب الأرجنتيني، سانتياغو سولاري، إثر النتائج السلبية التي حصدها خلال دوري الأبطال والدوري الاسباني.

وذكرت صحيفة “ماركا” على موقعها الإلكتروني أن نادي ريال مدريد اتخذ قرار التخلي عن المدرب الأرجنتني، في اجتماع أدارته اللجنة الإدارية، مساء اليوم الإثنين 11مارس بمدريد.فإبن الدار، الذي قرر إنهاء عقده مع ريال مدريد، خلال الموسم الماضي بعد حصده لثلاث ألقاب دوري أبطال أوروبا، اليوم يعود لإنقاذ النادي الإسباني من أزمته، وبدون صانع الأهداف، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

   يشار أن ريال مدريد عاش أسبوعا أسودا، فاستهلها بخروجه من نصف النهائي لكأس اسبانيا، بخسارة أمام برشلونة، ثم خسارة ثانية أمام غريمه الكاتلوني في دوري الإسباني، وختمها بخسارة مريرة أمام اياكس أمستردام الهولندي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 

المصدر(وكالات)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق