العنصر: اقتراع 8 شتنبر محطة لتوطيد الديمقراطية بالمغرب 

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
8 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 8 سبتمبر 2021 - 3:52 مساءً
العنصر: اقتراع 8 شتنبر محطة لتوطيد الديمقراطية بالمغرب 
M. Mohand Laenser dépose sa voix pour les élections législatives, régionale et communales

قال محند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية إن الاقتراع الثلاثي التشريعي والجهوي والجماعي ليوم 8 شتنبر يشكل محطة لتوطيد الديمقراطية المغربية.

وأوضح العنصر، في تصريح للصحافة عند خروجه من مكتب التصويت بجماعة إيموزار مرموشة (اقليم بولمان) حيث أدى واجبه الوطني، أن “اليوم 8 شتنبر يعد لحظة متميزة بالنسبة للمغرب ولديموقراطيتنا على اعتبار أن الاقتراع يهم في نفس الوقت الانتخابات التشريعية والجهوية والجماعية”.

ووجه العنصر نداء الى مجموع المواطنين والمواطنات من أجل المشاركة بكثافة في الاستحقاق الانتخابي بالنظر الى أهميته في توطيد الديموقراطية بالمملكة.

وقال “إني أدعو المواطنين والمواطنات الى التصويت للحزب المؤهل لتلبية انتظاراتهم. وفي النهاية، فإن المغرب سيخرج منتصرا” من هذه المحطة.

وبلغ عدد المسجلين في اللوائح الانتخابية على صعيد جهة فاس مكناس التي تضم عمالتين و7 أقاليم، مليونين و138 ألف و486 ناخبا.

المصدر(و.م.ع)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق