العمدة الرميلي تجتمع برؤساء مقاطعات البيضاء

27 أكتوبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 3:49 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةمجتمع
العمدة الرميلي تجتمع برؤساء مقاطعات البيضاء

 

عقدت نبيلة ارميلي رئيسة جماعة الدار البيضاء، ظهر أمس الثلاثاء، لقاء تواصليا مع رؤساء المقاطعات، بحضور المدير العام للمصالح ومدير مديرية التنمية البشرية.

 

وذكر بلاغ للمجلس أن الاجتماع تمحور حول التعارف والتواصل مع رؤساء المقاطعات حول اعداد دورة استثنائية والالتزام بالبرمجة الزمنية للدورة في جلستين تخصص الأولى للمصادقة على النظام الداخلي، في حين تخصص الجلسة الثانية للمصادقة على الميزانية.

 

كما جرى التطرق، حسب المصدر ذاته، إلى العديد من المشاكل التي ينبغي لجماعة الدارالبيضاء حلها.

 

وأشار البلاغ على أنه، بعد الاستماع إلى تدخل رؤساء المقاطعات وعرض مشاكل المقاطعات التي يترأسونها، وافقت الرئيسة على زيارة كل مقاطعة على حدة والعمل على حلها مع حثهم على الاسراع في المصادقة على النظام الداخلي وانتخاب رؤساء اللجن ونوابهم، وكذا على الميزانية قبل انعقاد دورة مجلس جماعة الدارالبيضاء، بتاريخ 12 نونبر 2021.

المصدر(آش 24):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق