العلوي: هذا ما اتخذ من تدابير لإنعاش القطاع السياحي

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
8 يونيو 2021آخر تحديث : الثلاثاء 8 يونيو 2021 - 5:43 مساءً
العلوي: هذا ما اتخذ من تدابير لإنعاش القطاع السياحي

أكدت نادية فتاح العلوي، وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، أن الحكومة عن طريق المكتب الوطني لإنعاش السياحة وضعت مجموعة من التدابير لأجل إنعاش القطاع السياحي.

وأضافت فتاح العلوي، في جواب لها خلال جلسة الأسئلة الشفهية بمجلس المستشارين، عشية اليوم الثلاثاء، أنه في هذا الإطار عمل المكتب على إبراز جميع المناطق السياحية المغربية، وذلك من خلال استراتيجية متكاملة ومتنوعة، عبر آليات عدة.

ومن هذه الآليات، تقول المسؤولة الحكومية، إطلاق آلية للتسويق الجديد للمكتب الوطني للسياحة، وهي آلية حاسمة لاستقطاب السياح بالمغرب والخارج، إضافة إلى اعتماد هندسة جديدة للعلامات تقوم على تقسيم الزبناء إلى ثلاث فئات، ثم إطلاق حملة “نتلاقاو فبلادنا”، ويتجلى هدفها في تعزيز روح الانتماء والافتخار بالمغرب لدى كل مغربي على حدة، والارتقاء بالوجهة المغربية كوجهة مفضلة لدى المغاربة.

ومما تم القيام به أيضا، من لدن المكتب، تبرز فتاح العلوي، توحيد الرؤى مع مختلف الفاعلين في القطاع، إضافة إلى تأمين خطوط جوية مباشرة مع الأسواق المصدرة للسياح، بما يعزز وجهة المغرب خاصة من فرنسا والمملكة المتحدة وإيطاليا وغيرها، فضلا عن توقيع شراكات مع مختلف موزعي الأسفار، بهدف تأكيد تموقع المغرب كوجهة آمنة.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق