العلمي: مجموعة بومباردي لن تغادر المغرب

7 مايو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 7 مايو 2019 - 1:10 صباحًا
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
العلمي: مجموعة بومباردي لن تغادر المغرب
آش24////

 

أكد وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، مولاي حفيظ العلمي، اليوم الاثنين في الدار البيضاء، أن مجموعة (بومبارديي) الكندية لتصنيع الطائرات لن تغادر المغرب لكنها ستدير انشطتها عن طريق المناولة.

وذكر مولاي حفيظ العلمي، خلال ندوة صحافية، أن بومبارديي ستبيع مصنعيها بالمغرب وبلفاست، لإحدى الشركات الثلاث أما “إيرباص” أو “بوينغ” أو “.أ كي. إم” الإنجليزية، موضحا أن الأمر ستبين خلال الأسابيع المقبلة.

 

وأكد أن الحديث عن مغادرة بومبارديي المغرب ليس واقعيا، مشيرا إلى أن هناك مشروع آخر مع بومباردييه سيجري الإعلان عنه في الأيام المقبلة.

 

وأوضح المسؤول الحكومي أن صفقة البيع ستمثل نقلة نوعية وتطورا في مجال صناعة الطائرات بالمغرب، وعليه لا يتوجب التخوف من الصفقة، بل إن المملكة ستستفيد منها.

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق