العثماني يوضح أسباب اتخاذ إجراءات إحترازية جديدة في مواجهة “كورونا”

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
3 أغسطس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 10:49 صباحًا
العثماني يوضح أسباب اتخاذ إجراءات إحترازية جديدة في مواجهة “كورونا”

قال سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، “إننا اليوم في ظل تطورات جائحة (كورونا) نقف أمام تحديات جديدة، موضحا أن الحكومة اتخذت جملة قرارات احترازية ستدخل حيز التنفيذ اليوم مساء الثلاثاء.

وذكر العثماني، خلال استضافته لمناقشة موضوع “حزب العدالة والتنمية وانتخابات 2021: هل دقت ساعة تقديم الحصيلة؟”، بوكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الثلاثاء، أن هذه الإجراءات تهدف إلى الحفاظ على صحة الوطن والمواطنين، خاصة في ظل وجود متحور “دلتا”، والذي ينتشر بسرعة كبيرة جدا مقارنة بالفيروس السابق.

وشدد المتحدث ذاته أن ليس هناك أي طريقة للحد من انتشار الوباء وتداعياته الصحية السلبية إلا بالالتزام بالإجراءات الاحترازية، معتبرا أن هذه مسؤولية فردية وجماعية.

من جانب آخر، قال العثماني إن الإيجابيات التي ميزت تعامل المغرب مع الجائحة، غطت على جوانب النقص الموجودة، مشيرا إلى أن بلادنا دبرت الأزمة برؤية استباقية، بقرارات حاسمة ومهمة، واستطعنا أن نلبي احتياجات المواطنين، وأن نتحكم في انتشار الفيروس.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق