العثماني: من يشتريك اليوم بالمال الانتخابي كن على يقين أنه سيبيعك غدا

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
6 سبتمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 6 سبتمبر 2021 - 10:59 صباحًا
العثماني: من يشتريك اليوم بالمال الانتخابي كن على يقين أنه سيبيعك غدا

قال سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن الذي “يشتريك اليوم بالمال الانتخابي، كن على يقين أنه سيبيعك غدا”، مشيرا إلى أن “البيجيدي” يقود حملته الانتخابية بـكل “نزاهة مدافعا عن حصيلته وبرنامجه الانتخابي وأفكاره التي تقوم على مبادئ وقناعات راسخة صار يعرفها جميع المغاربة”.

وأضاف العثماني، في لقاء تواصلي نظمه حزب العدالة والتنمية بإنزكان أيت ملول، أمس الأحد، أن أعضاء الحزب يتواصلون على الدوام مع المواطنين بشكل مستمر يستمعون لمقترحاتهم وآرائهم ويناقشون معهم طيلة ولايتهم الانتدابية وليس فقط في الحملات الانتخابية، مشددا على أن الحزب يقوم على”أُسس ومنطلقات ومرجعيات ثابتة، كما قام بمجموعة من المنجزات التنموية”، فالعمل السياسي “مصداقية، وضمير الناس لا يجب أن يشترى بالمال”.

ودعا العثماني، وفق ما جاء في كلمته الني نقلها موقع الحزب، إلى احترام ذكاء المواطنات والمواطنين من خلال تقديم المرشحين لبرامجهم الانتخابية ومناقشتها مع القيام بحملات انتخابية بعيدة عن شراء الذمم والبلطجة، فالعمل السياسي نبل وأفكار وقيم النزاهة والشفافية التي يجب أن تكون ثابتا في علاقتنا مع المواطنين، مبينا أن العدالة والتنمية “يعتمد على مناضليه وأعضائه لدخول غمار الانتخابات ولا يقوم بتجميع مرشحي الأحزاب الأخرى لكي يشاركوا معه في الانتخابات”.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق