العثماني: ادعاءات التجسس “فيلم هوليودي” يستهدف نجاحات المغرب

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
26 يوليو 2021آخر تحديث : الإثنين 26 يوليو 2021 - 10:12 صباحًا
العثماني: ادعاءات التجسس “فيلم هوليودي” يستهدف نجاحات المغرب

أكد سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة، أن ما تم ترويجه مؤخرا من أخبار زائفة بخصوص “اختراق المغرب لأجهزة هواتف عدد من الشخصيات العامة الوطنية والأجنبية ومسؤولين في منظمات دولية”، هي كذبة و”فيلم هوليودي” تم صنعه لاستهداف نجاحات المغرب.

وأضاف العثماني، الذي حل ضيفا على برنامج “مواجهة للإقناع” على قناة “ميدي 1 تي في”، مساء أمس الأحد، أن هناك جهات تستهدف ما حققه النموذج المغربي من نجاحات داخلية وخارجية.

وأشار العثماني، إلى أن الحكومة أصدرت بلاغين في الموضوع تم خلالهما التأكيد على “رفض هذه الادعاءات الزائفة، والتنديد بها جملة وتفصيلا”، وشددت على عدم ارتكازها على أساس من الواقع، على غرار ما سبقها من ادعاءات مشابهة لمنظمة العفو الدولية بهذا الخصوص، مضيفا أنه تم رفع دعوى أمام القضاء الوطني والدولي بخصوص هذه الأخبار الزائفة.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق