الطالبي العلمي: مفاوضات تشكيل الحكومة ستنطلق في هذا التاريخ

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
11 سبتمبر 2021آخر تحديث : السبت 11 سبتمبر 2021 - 10:20 مساءً
الطالبي العلمي: مفاوضات تشكيل الحكومة ستنطلق في هذا التاريخ

قال القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، رشيد الطالبي العلمي، إن المشاورات التي سيجريها الحزب المتصدر للانتخابات التشريعية ستنطلق بداية الأسبوع المقبل قصد تشكيل الحكومة، وأن رئيس الحكومة المكلف عزيز أخنوش سيقوم بمحادثات مع مختلف الأحزاب السياسية.

وشدد العلمي، خلال ندوة صحفية عقدها مساء اليوم السبت، على أن الحكومة المقبلة ستكون قوية ومنسجمة قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات أزمة (كورونا).

وأشار المتحدث ذاته إلى أن البرنامج الحكومي سينبني على الوعود المقدمة في الحملات الانتخابية، مضيفا بالقول إن “المشاورات مع جميع الأحزاب السياسية الوطنية ستشرع بداية الأسبوع القادم”، لينفي بذلك  صحة ما جرى تداوله اليوم من عقد أخنوش للقاءات مع الأمينين العامين لحزبي الاستقلال والأصالة والمعاصرة.

وأوضح أن حزبه يركز حاليا خلال الفترة الحالية على تسيير التحالفات في البلديات والأقاليم عبر المغرب.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق