“الطاس” تصدر حكمها في “فضيحة رادس”.. في هذا التاريخ

22 يونيو 2019آخر تحديث : السبت 22 يونيو 2019 - 12:37 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
“الطاس” تصدر حكمها في “فضيحة رادس”.. في هذا التاريخ
آش سبور///

 

حددت محكمة التحكيم الرياضية “الطاس”، الأربعاء المقبل (3 يوليوز 2019)، كموعد لإصدار قرارها النهائي، بخصوص الأحداث غير الرياضية التي عرفها ملعب “رادس” في تونس، في إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، الذي جمع الوداد البيضاوي والترجي، وهي المواجهة التي لم يكتب لها أن تكتمل وأنهيت في دقيقتها الـ 65، بصافرة من الحكم، إثر تشبث الوداد بالرجوع لتقنية الفيديو للتأكد من شرعية الهدف الذي سجله وليد الكرتي، ليتبين أنها معطلة، قبل أن يجري تكسير شاشتها عمدا.

 

ووصل الملف إلى “الطاس” بعدما قرر رئيس الوداد، سعيد الناصيري، تقديم اعتراض ضد قرار الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) القاضي بإعادة المباراة.

 

وكان مستشار رئيس “الكاف” هادي هامل أوضح، عقب الاجتماع الطارئ للجنته التنفيذية، أن “شروط اللعب والأمن لم تكن متوفرة خلال مباراة إياب الدور النهائي لدوري الأبطال، ما حال دون اكتمال المباراة؛ وبالتالي، ستعاد على أرض خارج تونس”.

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق