الضمان الاجتماعي يطلق خدمة إلكترونية جديدة بخصوص الاستفادة من التعويضات العائلية

21 ديسمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 - 6:11 مساءً
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
الضمان الاجتماعي يطلق خدمة إلكترونية جديدة بخصوص الاستفادة من التعويضات العائلية

 

في إطار تبسيط مساطره و التحسين المستمر لخدماته، أعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، ضمن بلاغ له، إطلاق خدمة إلكترونية جديدة تحت إسم (TAAWIDATY)، لتمكين المؤمن لهم من إيداع طلبات الاستفادة من التعويضات العائلية والتصريح بتمدرس أبنائهم عبر البوابة الرقمية للصندوق.

 

وبالتالي، يضيف المصدر نفسه، على الراغبين في الاستفادة من التعويضات العائلية، المستوفين للشروط القانونية، أن يقوموا بإيداع طلباتهم والوثائق اللازمة عبر هذه البوابة؛ دون حاجة للتنقل إلى وكالات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

 

وللاطلاع على كيفية استعمال هذه الخدمة الجديدة، يؤكد البلاغ، وضع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي شريطا مصورا ودليلا توضيحيا يمكن تصفحهما عبر موقعه الرسمي www.cnss.ma، وكذا صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر(آش 24):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق