الصندوق و.ض.إ: الإعفاء من ذعائر التأخير والغرامات وصوائر تحصيل الديون المرتبطة بهذه الفترة

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
4 يونيو 2021آخر تحديث : الجمعة 4 يونيو 2021 - 3:59 مساءً
الصندوق و.ض.إ: الإعفاء من ذعائر التأخير والغرامات وصوائر تحصيل الديون المرتبطة بهذه الفترة

أعلن الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي، اليوم الجمعة، عن إعفاء كافة المقاولات المدينة له، من ذعائر التأخير والغرامات وصوائر تحصيل الديون المرتبطة بفترة 2016 وما قبلها إلى غاية 30 يونيو الجاري.

وأوضح في بلاغ صحفي أنه “يخبر كافة المقاولات المدينة له أنه، مازال بإمكانها الاستفادة من مقتضيات القرار الوزاري المشترك رقم 002/2020 الصادر بتاريخ 01/07/2020 والقاضي بالإعفاء الجزئي من ذعائر التأخير، والغرامات ومصاريف تحصيل الديون المرتبطة بسنة 2016 وما قبلها”، مشيرا إلى أن نسبة الإعفاء تتراوح حسب مدة الأداء المختارة ما بين 30 في المائة و90 في المائة.

وأضاف أن سريان مفعول هذا الإجراء، الذي سبق الإعلان عنه إبان دخوله حيز التنفيذ، سيمتد إلى 30 يونيو 2021.

وبالتالي، يتعين على المقاولات المنخرطة المعنية والراغبة في الاستفادة من هذا الإجراء تقديم طلباتها من خلال بوابة ”ضمانكم” أو مباشرة عبر الرابط damancom.ma/recouvrement، وذلك حتى 30 يونيو الجاري.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق