الصحة العالمية: مهمة فريق الخبراء إلى الصين تتعلق بالحصول على أجوبة علمية

mehdi chaoui
2021-01-12T12:32:01+01:00
الرئيسيةمجتمع
12 يناير 2021آخر تحديث : الثلاثاء 12 يناير 2021 - 12:32 مساءً
الصحة العالمية: مهمة فريق الخبراء إلى الصين تتعلق بالحصول على أجوبة علمية

قال مسؤول كبير في منظمة الصحة العالمية، أمس الاثنين، إن مهمة فريق الخبراء إلى الصين، والمقرر أن يبدأ عمله هذا الأسبوع لتعقب منشأ فيروس (كورونا) الجديد، تتعلق بالحصول على أجوبة علمية.

وقال المدير التنفيذي لبرنامج الطوارئ الصحية بمنظمة الصحة العالمية،مايكل رايان، في مؤتمر صحفي افتراضي، “فهم أصول المرض لا يتعلق بإيجاد شخص ما يقع عليه اللوم، بل يتعلق الأمر بالوصول إلى أجوبة علمية”.

وكانت لجنة الصحة الوطنية الصينية قد أعلنت أن فريق خبراء منظمة الصحة العالمية، الذي كان من المفترض أن يزور الصين الأسبوع الماضي للتحقيق في منشأ وباء (كوفيد-19)، سيبدأ مهمته يوم الخميس المقبل.

وذكرت اللجنة في بيان “أنه بعد التشاور بين الجانبين، سيزور فريق الخبراء الدوليين لمنظمة الصحة العالمية المكلف بتعقب فيروس (كوفيد-19) الصين يوم 14 يناير لاجراء تعاون علمي مشترك مع العلماء الصينيين”.

المصدر(وكالات)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق