الزمالك يجهز عرضا نهائيا لبنشرقى لحسم ملف تجديده للنادي

5 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 5 ديسمبر 2021 - 2:15 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
الزمالك يجهز عرضا نهائيا لبنشرقى لحسم ملف تجديده للنادي

 

يجهز مجلس إدارة نادى الزمالك عرضا نهائيا لتقديمه لأشرف بنشرقى، جناح الفريق الكروي الأول، فور عودته من المشاركة مع المنتخب لوطني في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر، لحسم ملف تجديد تعاقد اللاعب المغربي الذي ينتهى عقده بنهاية الموسم الجاري، ما يمنحه الحق في التوقيع لأى ناد آخر خلال انتقالات شهر يناير المقبل.

 

وينتظر مجلس إدارة القلعة البيضاء، وفق ما نشرته صحيفة “اليوم السابع”، عودة بنشرقي إلى القاهرة لعقد جلسة واحدة مع اللاعب ستكون جلسة الحسم، خاصة أن مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة أكد أنه لن يتم التفاوض مع اللاعب لفترة طويلة وستكون المفاوضات فى جلسة واحدة.

 

ومن المقرر، يؤكد المصدر نفسه، أن يقدم الزمالك عرضا ليتم الموافقة عليه أو رفضه، وفى حال الرفض ستدرس الإدارة مصير اللاعب سواء باستمراره لحين انتهاء تعاقده أو تسويقه وبيعه في انتقالات يناير لتحقيق أى مكاسب مادية قبل الرحيل.

 

ومن المنتظر أن يعرض نادى الزمالك على أشرف بن شرقي التجديد وتحديد شرط جزائي في العقد الجديد، ولكن أن يتم زيادة قيمة الشرط الجزائي الذي سيتم النص عليه في العقد، وليس بالقيمة التي حددها بنشرقي من قبل وأن تكون من الموسم الأول في العقد الجديد.

 

المصدر(آش سبور):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق