الرصاص لإيقاف مختل عقلي روع مراكش

15 يونيو 2019آخر تحديث : السبت 15 يونيو 2019 - 1:12 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
الرصاص لإيقاف مختل عقلي روع مراكش
مهدي الشاوي

 

اضطر ضابط شرطة يعمل بالدائرة الأمنية الحادية عشر بولاية أمن مراكش لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه، مساء أمس الجمعة (14 يونيو 2019)، في تدخل أمني جرى تنفيذه بحي المسيرة 2 من أجل إيقاف شخص، تبدو عليه علامات المرض العقلي، بعدما عرض سلامة المواطنين وممتلكاتهم للخطر بواسطة السلاح الأبيض.

وتدخلت دوريات الشرطة استجابة لشكاية عدد من السكان في مواجهة المعني بالأمر، بعدما تحصن في شرفة العمارة التي يقطن بها وشرع في رشق الحجارة والقنينات الزجاجية دون أن يحدث أضرارا بشرية أو خسائر مادية، قبل أن تتمكن عناصر الشرطة من توقيفه وصد التهديدات الصادرة عنه.

وأودع الشخص الموقوف بمستشفى الأمراض العقلية والنفسية من أجل العلاج وتقييم وضعه الصحي، بينما جرى فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

 

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق