الرجاء يهدد بالانسحاب من “الكاف” بعد تعرضه لمجزرة تحكيمية في بركان  

4 مارس 2019آخر تحديث : الإثنين 4 مارس 2019 - 11:23 صباحًا
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
الرجاء يهدد بالانسحاب من “الكاف” بعد تعرضه لمجزرة تحكيمية في بركان  
آش سبور

 

هدد المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، أمس الأحد، بالانسحاب من منافسات كاس الكاف.

 

وجاء التلويح باتخاذ هذه الخطوة، عقب اجتماع طارئ عقد، مساء أمس، على خلفية المجزرة التحكيمية التي تعرض لها الفريق الأخضر، والتي كانت سببا في حرمانه من فوز ثمين كان سيحافظ على حظوظه بنسبة كبيرة في الظفر ببطاقة التأهل للدور الموالي.

 

وأكد المكتب المسير، في بيان أصدره عقب الاجتماع، “بعث النادي عقب الاجتماع الطارئ للمكتب المسير رسالة استنكارية لرئيس الاتحاد الافريقي من أجل فتح تحقيق بخصوص هذه المهزلة مع حفظ حق النادي في تدارس امكانية الانسحاب من المسابقات الإفريقية وذلك على ضوء نتائج التحقيق المطالب به”.

 

كما وجه، يضيف المصدر نفسه، “مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بصفتها وصية على الشأن الكروي في المغرب بهذه الواقعة”، منوها بـ “السلوك الاحترافي للاعبي الفريق والطاقم التقني الذين ابانوا عن مستوى عالي من المسؤولية والانضباط بالرغم من الحيف المجحف الذي تعرض له الفريق خلال أطوار اللقاء، وأيضا بروح الانضباط التي تحلى بها الجمهور المتنقل لمدينة بركان”.

 

وكان الحكم الكاميرني، الذي عينه “الكاف” لإدارة المباراة، حرم الرجاء من هدف صحيح في الوقت بدل الضائع، ما أدى إلى انتهاء المواجهة على إيقاع الاحتجاج.

 

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق