الرجاء يتفوق على مضيفه أويلرز الليبيري بهدفين للا شيء في عصبة الأبطال

17 أكتوبر 2021آخر تحديث : الأحد 17 أكتوبر 2021 - 7:04 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
الرجاء يتفوق على مضيفه أويلرز الليبيري بهدفين للا شيء في عصبة الأبطال

 

فاز فريق الرجاء الرياضي على مضيفه أويلرز الليبيري، بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير لمراكش، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

واختار فريق أويلرز ملعب مراكش الكبير لاستضافة مباراته أمام الرجاء الرياضي، بسبب عدم تأهيل ملعبه من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وسجل ثنائية الرجاء الرياضي كل من المهاجم الأوسط الحسين رحيمي في الدقيقة 21، والجناح محمود بنحليب في الدقيقة 44 من عمر الجولة الأولى.

ودخل فريق الرجاء الرياضي هذه المواجهة محروما من خدمات مجموعة من اللاعبين الأساسيين في مقدمتهم المايسترو عبد الإله الحافيظي بسبب الإصابة.

وكان الرجاء الرياضي قد أعفي من خوض الدور التمهيدي الأول للمسابقة الإفريقية، فيما تجاوز أويلرز في هذه المرحلة نظيره أسكو كارا الطوغولي بثلاثة أهداف لهدفين، في مجموع مقابلتي الذهاب والإياب.

المصدر(آش سبور)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق