الرباط .. ال “كاف” يقرر تأجيل كأس إفريقيا

3 يوليو 2022آخر تحديث : الأحد 3 يوليو 2022 - 5:49 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
الرباط .. ال “كاف” يقرر تأجيل كأس إفريقيا

 

قرر المكتب التنفيذي للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (كاف)، خلال اجتماعه المنعقد اليوم الأحد في الرباط، تأجيل نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقررة إقامتها في كوت ديفوار من يونيو ويوليوز 2023 إلى يناير وفبراير 2024.

 

وقال باتريس موتسيبي رئيس (كاف)، خلال مؤتمر صحفي عقب اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي ، الملتئم في الرباط على هامش احتضان المغرب نهائيات كأس أمم افريقيا للسيدات، إن بطولة أمم أفريقيا ستقام في كوت ديفوار خلال شهري يناير وفبراير من عام 2024.

 

واتخذ المكتب التنفيذي لل (كاف) قرار التأجيل بسبب الظروف المناخية الصعبة التي تشهدها عادة أبيدجان ومعظم المناطق الإيفوارية في فترة الصيف التي تشهد تهاطل الامطار الموسمية.

 

وكانت مؤسسة فرنسية مختصة بالتنبؤات الجوية، والمتعاونة مع وكالة الأرصاد الجوية الإيفوارية، أكدت أنه سيكون من الصعب تنظيم الـ “كان” في الفترة ما بين 23 يونيو و23 يوليوز 2023، إذ أن تلك الفترة تشهد أمطارا غزيرة وفيضانات في البلاد.

المصدر(آش سبور):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق