“الديستي” يضرب مجددا في الناظور حجز أزيد من طن من المخدرات بعد إيقاف 3 بينهم مبحوث عنه

12 يونيو 2019آخر تحديث : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 12:38 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
“الديستي” يضرب مجددا في الناظور حجز أزيد من طن من المخدرات بعد إيقاف 3 بينهم مبحوث عنه
مهدي الشاوي///

 

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الثالثة والربع من فجر اليوم الأربعاء، من إجهاض عملية كبيرة لتهريب المخدرات على الصعيد الدولي، وحجز ما مجموعه 12 طنا و800 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

 

وجرى تنفيذ هذه العملية النوعية في أحد المسالك الفرعية بالجماعة القروية “إعزانين” بمنطقة بني الشيكر التابعة لإقليم الناظور، حيث جرى ضبط شاحنة تحمل لوحات ترقيم مزيفة وهي محملة بالمخدرات المحجوزة، فضلا عن إيقاف 3 مشتبه فيهم، من ذوي السوابق القضائية، كما أوضحت عمليات التنقيط بقواعد البيانات الأمنية أن واحدا من الموقوفين يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل تنظيم عملية الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

 

كما مكنت عمليات التفتيش والحجز المنجزة في إطار هذه القضية، من ضبط سيارة صفائح معدنية مزورة، وأسلحة بيضاء من بينهم سيف من الحجم الكبير، علاوة على عشرة لوحات ترقيم معدنية مسجلة بالمغرب، يجري التحقق من مصدرها وطرق استخدامها.

 

ويأتي إجهاض هذه العملية، في سياق الجهود المكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية، وكذا في إطار تنسيق الجهود بين مصالح الأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمكافحة الجريمة بجميع صورها وأشكالها.

dst3 - Ache24.ma

dst2 - Ache24.ma

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق