«الديستي» يحبط إغراق المغرب بكمية ضخمة من «الاكستازي»

9 يونيو 2019آخر تحديث : الأحد 9 يونيو 2019 - 9:12 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
«الديستي» يحبط إغراق المغرب بكمية ضخمة من «الاكستازي»
مهدي الشاوي:

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الأحد، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 32 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، أسفرت عن حجز 24 ألف و221 قرص من مخدر الإكستازي، وثلاثة أسلحة بيضاء من مختلف الأحجام، وسيارة خفيفة، علاوة على مبلغ مالي مهم يشتبه في كونه من العائدات الإجرامية المتحصلة من عمليات ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

وحسب المصدر ذاته، فإن بالمشتبه فيه احتفظ به تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد مصدر هذه الشحنات المخدرة المحجوزة، ورصد الارتباطات المحتملة لهذه القضية بشبكات الاتجار في المخدرات.

 

وذكر البلاغ بأن هذه العملية تندرج في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الجريمة بمختلف صورها وأشكالها، بما فيها الاتجار في المخدرات وأقراص الهلوسة.

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق