الدخيسي يحل بالبيضاء مرفوقا بفريق أمني كبير. سيقود حملة موسعة لتجفيف المدينة من منابع الإجرام

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
3 مارس 2021آخر تحديث : الأربعاء 3 مارس 2021 - 8:42 مساءً
الدخيسي يحل بالبيضاء مرفوقا بفريق أمني كبير. سيقود حملة موسعة لتجفيف المدينة من منابع الإجرام

تأكيدا للخبر الذي سبق وانفردت «آش 24» بنشره، حل والي الأمن المدير المركزي للشرطة القضائية ومدير مكتب الإنتربول بالمغرب ورئيس شعبة الاتصال لدى الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب، محمد الدخيسي، قبل قليل من مساء اليوم الأربعاء، بالدار البيضاء، حيث ينتظر أن يقود حملة كبرى لتجفيف منابع الجريمة بالعاصمة الاقتصادية.

ووفق ما توفر من معطيات للموقع، فإن الحملة يرتقب أن تنطلق، غدا الخميس، على أن تمتد لشهر كامل، وقد سخرت لها الإدارة العامة للأمن الوطني إمكانيات بشرية ولوجيستيكية ضخمة لتحقيف أهدافها، إذ رافق محمد الدخيسي فريق أمني كبير سيشارك في هذه المهمة، والتي كلف بها بتعليمات من عبد اللطيف حموشي، مدير المؤسسة الأمنية والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

ومنذ تكليفه بمنصب مدير الشرطة القضائية، قاد والي الأمن محمد الدخيسي عمليات أمنية في عدد من المدن لمكافحة الجريمة، وكانت آخرها بفاس، حيث أسفرت، خلال الفترة الممتدة ما بين 18 غشت و30 شتنبر المنصرم، عن إيقاف 12.304 شخصا، من بينهم 8.211 تم ضبطهم متلبسين بارتكاب أفعال إجرامية، و4.093 شخصا كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني للاشتباه في تورطهم في جنايات وجنح مختلفة.

المصدرمهدي الشاوي:
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق