الداخلية تحدد موعد إجراء الانتخابات التكميلية والجزئية بـ22 جماعة 

16 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 5:22 مساءً
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
الداخلية تحدد موعد إجراء الانتخابات التكميلية والجزئية بـ22 جماعة 

أصدر وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، قرارا يقضي بإجراء انتخابات جزئية وتكميلية لإعادة انتخاب أعضاء عدد من المجالس الجماعية على المستوى الوطني.

ويهم قرار وزير الداخلية جماعات الفقيه بنصالح، ووجدة، وتطوان و19 جماعة أخرى ضمن نفوذ 13 عمالة وإقليم. 

ودعا القرار الذي نشر بالجريدة الرسمية ناخبي جماعات تطوان التابعة لإقليم تطوان، ووجدة التابعة لعمالة وجدة – أنجاد، والفقيه بن صالح التابعة لإقليم الفقيه بن صالح، لانتخاب عضو واحد بمجلس كل جماعة من الجماعات سالفة الذكر يوم الخميس 2 دجنبر 2021. 

كما دعا، في نفس اليوم، ناخبي الدوائر الانتخابية الجماعية الأخرى المشار إليها في جدول ملحق القرار، لانتخاب أعضاء عن دوائرهم الانتخابية. 

وأكد القرار في مادته الثانية أنه يجب على كل مترشح أن يودع ترشيحه بنفسه في شكل تصريح فردي بالترشيح بمقر السلطة الإدارية المحلية ابتداء من أمس الاثنين 15 نونبر 2021 ،إلى غاية الساعة الثانية عشرة من زوال يوم الخميس 18 نونبر 2021.

وتنطلق الحملة الانتخابية في الساعة الأولى من يوم الجمعة 19 نونبر 2021، وتنتهي عند تمام الساعة الثانية عشرة ليلا من يوم الأربعاء فاتح دجنبر 2021.

المصدر(آش 24):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق