الخليع ساند الأسود من مدرجات “السلام” ضد الكوت ديفوار (صورة)

30 يونيو 2019آخر تحديث : الأحد 30 يونيو 2019 - 1:27 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةبيبل
الخليع ساند الأسود من مدرجات “السلام” ضد الكوت ديفوار (صورة)

 

ساند ربيع الخليع، المدير العام للمكتب الوطني للسكك الحديدية، الأسود من مدرجات ملعب السلام في القاهرة، خلال المواجهة التي جمعتهم بالكوت ديفوار، في ثاني جولات المجموعة الرابعة من منافسات كأس أمم إفريقي، والتي انتهت بتفوق المنتخب الوطني بهدف نظيف وحجز بطاقة التأهل للدور الثاني.

 

وظهر الخليع في الصور التي التقطتها الجماهير الغفيرة التي حجت للملعب لدعم مجموعة الساحر الفرنسي هيرفي رونار، مرتديا لقميص المنتخب وحاملة للراية المغربية، التي رفرفت عاليا في تلك الأمسية في سماء العاصمة المصرية، فرحا بالنتيجة المحققة، والتي كان لها طعم خاص لكونها سجلت على منتخب يوجد ضمن قائمة أبرز المرشحين للظفر باللقب الإفريقي، ولأنها جنبت الأسود الدخول في متاهة الحسابات التي تعود في دورات سابقة على سلكها للعبور للدور الموالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق