الحزن يخيم على عاصمة البهجة. الكوكب يغادر قسم الكبار

9 يونيو 2019آخر تحديث : الأحد 9 يونيو 2019 - 9:13 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
الحزن يخيم على عاصمة البهجة. الكوكب يغادر قسم الكبار
آش سبور:

 

غادر الكوكب المراكشي القسم الوطني للكبار، إثر اكتفاءه بالتعادل في مباراة الجولة الأخيرة من الدوري المغربي للمحترفين أمام المتوج بلقب هذا الموسم الوداد التعادل بثلاثة أهداف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، عشية اليوم الأحد، بالملعب الكبير للمدينة.

 

ونزل ممثل عاصمة النخيل للقسم الثاني، بعدما جمع في طيلة الموسم 30 نقطة فقط، جعلته يحتل المركز ال 15، خلف المغرب التطواني، الذي ضمن البقاء بعد رفع رصيده إلى 33 نقطة، عقب تحقيقه لانتصار ثمين بهدفين دون رد، على مضيفه الجيش الملكي، في المباراة التي أجريت بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وكان الكوكب أول نادي مغربي يتوج بكأس الكونفيدرالية سنة 1996 أمام نجم الساحل التونسي وهو واحد من أكبر 5 أندية المغرب وأكثرها تتويجا بالدوري والكأس وتناوب عليه هذا الموسم 3 مدربين بداية من جمال فوزي، وعزيز العامري، وانتهاء بعز الدين بنيس.

المصدر(آش 24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق