الجيش يتصدى لاستفزاز جديد لمرتزقة «البوليساريو» بشبه قطاع المحبس

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
17 مايو 2021آخر تحديث : الإثنين 17 مايو 2021 - 1:35 مساءً
الجيش يتصدى لاستفزاز جديد لمرتزقة «البوليساريو» بشبه قطاع المحبس

ذكر منتدى (FAR MAROC) أن مجموعة من المرتزقة حاولوا، صباح اليوم الاثنين، تجديد استفزازاتهم بشبه قطاع المحبس، غير أنهم فوجؤوا بتعقبهم من طرف دفاعات المملكة قبل بلوغهم مدى المدفعية الملكية، ما أدى لتدمير عربة رباعية الدفع.

الأمر الذي دفعهم، يضيف المنتدى المتخصص في الشؤون العسكرية، للعودة أدراجهم نحو التراب الجزائري، مبرزا أن تغير الوضعية بالصحراء المغربية وفرض منطقة حذر شرق الجدار من طرف القوات المسلحة الملكية جعل تحركات المرتزقة تقل بشكل كبير.

وأشار إلى أن المملكة المغربية تبقى متشبثتة بوقف إطلاق النار وبالمسلسل الأممي للتفاوض حول السلام للبلوغ لحل عادل ودائم في إطار السيادة الوطنية، غير أنها لن تتساهل مع أي تحرك ميداني غير شرعي داخل حدود البلاد الحقة، وهو الأمر الذي عبر عنه جلالة الملك، حفظه الله، في اتصاله بالأمين العام الأممي فس نونبر الماضي.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق