الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين تجتمع بوزير الثقافة

3 مايو 2021آخر تحديث :
الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين تجتمع بوزير الثقافة

 

عقدت تمثيلية من الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، صباح اليوم الاثنين، يترأسها رئيس الجمعية عبد المنعم دلمي وفاطمة الزهراء الورياغلي وإبراهيم منصور وعزيز الدكي، لقاء مع الوزير المكلف بالقطاع عثمان الفردوس بمقر الوزارة، قطاع الاتصال.

 

وكشفو بيان للجمعية، أنه خلال الاجتماع تدارست التمثيلية الوضعية الصعبة التي تعيشها المقاولات الصحافية في ظل ظروف استمرار جائحة (كوفيدـ 19)، كما طلبت من الوزير دعمها في النقاش الذي تود فتحه مع المجموعات العالمية الكبرى  GAFA حيث أطلعته على الخطوات التي تود القيام بها في سبيل ذلك.

 

من جانبه، وعد الوزير بأنه سيقوم بأقصى جهوده، من جهة، في دعم ومباركة كل الخطوات التي تود الجمعية مباشرتها للدفع بالقطاع نحو التطور، ومن جهة أخرى، واستمرار دعم المقاولات الصحفية لثلاثة اشهر القادمة.

 

كما أكد الوزير ، حسب المصدر نفسه، أن مستحقات الضمان الاجتماعي جرى تسديدها وهي في طور المعالجة النهائية من طرف الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

 

وأشار البلاغ إلى أن الوزير  أكدحرص وزارته على تدارس كل الاليات الممكنة لدعم القطاع والمقاولات الاعلامية لاعطائها كل امكانيات البقاء خدمة للمهنة و الرسالة التي تؤديها.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق