“الجلسات التأديبية” لقضاة على خلفية تدوينات “فيسبوكية” تؤجل

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
2 مارس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 2 مارس 2021 - 3:04 مساءً
“الجلسات التأديبية” لقضاة على خلفية تدوينات “فيسبوكية” تؤجل

أعلن نادي قضاة المغرب أن الجلسات التأديبية للقضاة الأربعة المتابعين على خلفية تدوينات (فيسبوكية) تعود لسنتين، والتي كان من المقرر أن تنعقد، اليوم الثلاثاء، طبقا للموعد المحدد من طرف المجلس الأعلى للسلطة القضائية، قد تم تأجيلها إلى أجل غير مسمى.

وأضاف “القضاة أعضاء (نادي قضاة المغرب) المحالين على المجلس الأعلى للسلطة القضائية، كهيأة تأديبية، صبيحة الثلاثاء تلقوا إشعارا هاتفيا من لدن إدارة المجلس، تخبرهم أن جلسة التأديب قد تم تأخيرها لأجل غير مسمى”.

وزاد نادي قضاة المغرب موضحا “لذلك، وإذ نخبر الرأي العام القضائي والوطني بهذا المستجد، فإننا نطلب من السادة القضاة والمحامين المشكلين لهيأة الدفاع عن الزملاء المحالين عدم الحضور إلى مقر المجلس المذكور، على أن سيكون التاريخ المزمع تحديده في المستقبل محل إخبار لهم وللرأي العام القضائي والوطني حول ما سيستجد في هذه القضية”.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق