الجامعي يسير بالشرق نحو تحقيق إقلاع اقتصادي واعد. ترتيبات لتشييد مشروع سيوفر 3500 منصب شغل لشباب المنطقة

mehdi chaoui
الرئيسيةمجتمع
26 يوليو 2021آخر تحديث : الإثنين 26 يوليو 2021 - 12:40 مساءً
الجامعي يسير بالشرق نحو تحقيق إقلاع اقتصادي واعد. ترتيبات لتشييد مشروع سيوفر 3500 منصب شغل لشباب المنطقة

يواصل معاذ الجامعي، والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة ـ أنجاد، ابتكار الحلول الذكية لمعالجة الملفات الكبرى والشائكة للسير بالمنطقة نحو تحقيق إقلاع اقتصادي واعد، لتحصد بذلك ثمار مخطط محكم بوشر تنزيله منذ فترة. وفي أحدث منجزاته في هذا الصدد، أشرف والي الجامعي، بحضور عبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، على مباحثات مع ممثلي شركة “ديلفي”، لصناعة أسلاك السيارات “الكابلاج”، بهدف وضع آخر الترتيبات المتعلقة بتشييد وحدة صناعية بالقطب الصناعي (تكنوبول) بوجدة، تروم توفير حوالي 3500 منصب شغل، وتساهم في امتصاص شبح البطالة بالجهة.

وتخلل هذا اللقاء، قيام ممثلي الشركة بزيارة إلى إحدى الشركات بالقطب الصناعي بتكنوبول وجدة، ومعاينة الوعاء العقاري الذي تبلغ مساحته الأرضية حوالي 6 هكتار، من أجل تنزيل هذا المشروع الهام، في انتظار وضع حجر الأساس له.

ويحرص معاذ الجامعي بشكل كبير على تشجيع الاستثمار. وأعد لهذا الغرض دفتر تحملات خاصا بتشجيع الاستثمار يتضمن مجموعة من التحفيزات، من قبيل تقديم الدعم المالي، ومرافقة حاملي المشاريع الاستثمارية، ودعم اقتناء العقار، ومنح التشغيل، شريطة احترام ضوابط إجرائية سطرت في هذا الباب.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق