الجامعة تعترف بـ “أخطاء تحكيمية” في البطولة الاحترافية

22 فبراير 2019آخر تحديث : الجمعة 22 فبراير 2019 - 1:11 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
الجامعة تعترف بـ “أخطاء تحكيمية” في البطولة الاحترافية
آش سبور

 

    اعترفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بأخطاء ارتكبها ثلاثي التحكيم، بقيادة داكي الرداد، الذي أدار المواجهة التي جمعت الوداد البيضاوي والفتح، برسم الجولة 18 من الدوري المغربي للمحترفين، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف.ومن بين الأخطاء المسجلة، حسب ما أكدته مصادر متطابقة، الإعلان عن ضربة جزاء غير صحيحة لصالح الفريق الفتحي، الذي أجيب عن تساؤلاته في رد من مديرية التحكيم، والذي جاء تجاوبا مع مراسلة له وجها في هذا الشأن.وأكد النادي، أمس الخميس، أنه توصل بمراسلة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تضمنت رد المديرية الوطنية للتحكيم واللجنة المركزية للتحكيم، على الأسئلة الموجهة لهما.ووجهت إدارة الفتح شكرها للجنة والمديرية، نظرا لسرعة التجاوب والوضوح، كما أعربت عن مساندتها لجامعة الكرة، للمساهمة في جعل التحكيم المغربي أكثر احترافية، وتمكين الحكام من الوسائل الضرورية للممارسة الجيدة لمهامه.

 

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق