الجامعة تحدد سعر تذاكر نهائي أبطال إفريقيا

25 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2022 - 4:18 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
الجامعة تحدد سعر تذاكر نهائي أبطال إفريقيا
كشفت الجامعة الملكية لكرة القدم، عن موعد طرح تذاكر مباريات الوداد الرياضي والأهلي المصري، برسم نهائي دوري أبطال إفريقيا للبيع الإلكتروني عبر بوابتها الرسمية.

وحدد الجامعة، في بلاغ، غدا الخميس موعدا لطرح تذاكر هذه المباراة، حيث تحديدها في فئتين من 50 و100 درهما، لجماهير الوداد الرياضي.

 

ووفق بلاغ الجامعة، فإنه يمكن للجماهير سحب التذاكر مباشرة من الشباب بعد اقتنائها إلكترونيا، وتم تحديد أربع نقاط لهذا الغرض بكل من: مركب بنجلون، وملعب الأب جيكو، ومركب النجم الرياضي البيضاوي، ومركب الصخور السوداء.

 

وحسب المصدر ذاته، فإنه سيتم فتح الشبابيك بداية من الساعة التاسعة صباحا وإلى غاية الواحدة ظهرا، على أن تستأنف عملية سحب التذاكر من طرف الجماهير بداية من الثانية زوالا وإلى غاية الثامنة مساء.

 

وبخصوص الجماهير المصرية التي ستحل بمطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لمتابعة اللقاء، فإن اللجنة المنظمة للمباراة، ستخصص لها مكتبا بالمطار لاستخلاص التأشيرة فور وصولها وتذكرة المقابلة.

 

وسيلتقي فريق الوداد الرياضي بنظيره الأهلي، في نهائي عصبة الأبطال الإفريقية يوم الاثنين 30 ماي الجاري، بمركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء.

المصدر(آش سبور):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق