التوقيع بمراكش اتفاقية لإنعاش ريادة الأعمال وتنافسية المقاولات بالمغرب

26 أبريل 2019آخر تحديث : الجمعة 26 أبريل 2019 - 4:10 مساءً
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
التوقيع بمراكش اتفاقية لإنعاش ريادة الأعمال وتنافسية المقاولات بالمغرب

 

شهدت مراكش، أمس الخميس، مراسيم التوقيع على اتفاقية إطار للشراكة من أجل إنعاش ريادة الأعمال وتنافسية المقاولات في الجهات، بين وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، وجامعة الغرف المغربية للتجارة والصناعة والخدمات، والوكالة الوطنية لإنعاش المقاولات الصغرى والمتوسطة، على هامش أشغال المنتدى المغربي للتجارة.

 

وبموجب هذه الاتفاقية، التي وقعها كل من مولاي حفيظ العلمي، وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، وعمر مورو، رئيس جامعة الغرف المغربية للتجارة والصناعة والخدمات، وحسن بخوش، المدير العام بالنيابة للوكالة الوطنية للنهوض بالمقاولة الصغرى والمتوسطة، تتعهد جامعة الغرف بتنظيم أنشطة للتواصل حول برامج المواكبة ومنصة كفاءات الوكالة الوطنية للنهوض بالمقاولة الصغرى والمتوسطة لفائدة الفئات المستهدفة وتحديد وتعبئة المقاولات المستهدفة للاستفادة من برامج المواكبة المقاولاتية.

 

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز دور غرف التجارة والصناعة والخدمات في الدينامية المقاولاتية على المستوى الوطني، باعتبارها فاعلا للمواكبة والقرب وعلى دراية تامة بحاجيات المقاولات، دون إغفال دورها الرئيسي في مجال الوساطة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق