التربية الوطنية تعلن عن فتح باب التشريح للإستفادة من السكن الجامعي

mehdi chaoui
آش كاين
4 أغسطس 2021آخر تحديث : الأربعاء 4 أغسطس 2021 - 2:46 مساءً
التربية الوطنية تعلن عن فتح باب التشريح للإستفادة من السكن الجامعي

أعلنت وزارة التربية والوطنية والتكوين المهني والبحث العلمي، أنه سيجري فتح باب الترشيح لتقديم طلبات الاستفادة من السكن الجامعي برسم الموسم الجامعي المقبل 2021/2020.

ودعت الوزارة، في بلاغ لها، عموم الطالبات والطلبة الجدد الذين سيتابعون دراستهم بالسلك الأول بإحدى مؤسسات التعليم العالي برسم الموسم الجامعي 2021/2020، أو الطلبة القدامى الحاصلين على بكالوريا 2019/2020، الذين لم يسبق لهم الاستفادة من السكن بالأحياء الجامعية، إلى إيداع طلباتهم خلال الفترة الممتدة من 23 غشت 2021 إلى غاية 10 شتنبر 2021، عبر المنصة الإلكترونية (logement.onous.ma).

وحسب المصدر ذاته، فإن قرار فتح الأحياء الجاميعة سيتخذ بناء على تطور الوضعية الوبائية ببلادنا وتماشيا مع القرارات المتخذة من طرف السلطات العمومية المختصة.

وأشار المصدر نفسه، إلى أنه سيجري الإعلان في حينه، على مستوى الأحياء الجامعية، عن أسماء الطلبة الذين تم إنتقاؤهم  في مرحلة التسجيل الإلكتروني، وسيكون على هؤلاء الطلبة الإدلاء بالوثائق لضرورية لإتمام عملية التسحيل، والتي يجب أن تكون معطياتها متطابقة مع ما تم الادلاء به بمنصة التسجيل الإلكتروني.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق