التحقيق مع شرطي حول شبهة في تورطه في المشاركة في النصب والاحتيال بالقنيطرة

17 مايو 2021آخر تحديث :
التحقيق مع شرطي حول شبهة في تورطه في المشاركة في النصب والاحتيال بالقنيطرة
فتحت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمهدية بمدينة القنيطرة بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، ظهر اليوم الاثنين، للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لشرطي، برتبة مقدم شرطة رئيس، يشتبه في تورطه في المشاركة في النصب والاحتيال.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن الشرطة القضائية كانت توصلت بشكاية من ضحية يتهم فيها شخصا بانتحال صفة قضائية وتعريضه للنصب والاحتيال بعدما وعده بالتدخل لخفض عقوبة سجنية صادرة في حق أحد أقاربه، حيث مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة بتاريخ 5 ماي الجاري من توقيف المشتبه فيه الرئيسي، وهو متقاعد يبلغ من العمر 77 سنة.
وأضاف المصدر أن الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية مكنت من إلقاء القبض على الشرطي المذكور الذي يعمل بمدينة الدار البيضاء ويتواجد حاليا في فترة استيداع مرضي طويل الأمد، للاشتباه في تورطه في المشاركة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وأشار المصدر ذاته إلى أن الشرطي احتفظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، بينما ستنتظر المديرية العامة للأمن الوطني انتهاء البحث القضائي ليتسنى لها تقرير الجزاءات الإدارية اللازمة طبقا للنظام الأساسي الخاص بموظفي الأمن الوطني.
المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق