التحقيق في وفاة فيليبينية بعد سقوطها من نافذة شقة عمارة بالبيضاء

22 يونيو 2019آخر تحديث :
التحقيق في وفاة فيليبينية بعد سقوطها من نافذة شقة عمارة بالبيضاء
مهدي الشاوي///

 

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أمس الجمعة، لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات سقوط مواطنة فيليبينية من نافذة شقة في الطابق الثالث بإحدى العمارات بمنطقة بوركون، مما أفضى إلى وفاتها قبيل وصولها إلى المستشفى على متن سيارة الإسعاف.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن الضحية البالغة من العمر 40 سنة، والتي تشتغل بشكل عرضي لدى عائلة بمدينة الدار البيضاء، كانت قد دخلت في خلاف لفظي مع مالكة المنزل، قبل أن تحاول مغادرة الشقة عبر النافذة باستعمال حبل ملفوف من الثوب، ما تسبب في سقوطها ووفاتها خلال عملية نقلها إلى المؤسسة الاستشفائية.

 

وأشار المصدر إلى أنه يجري حاليا تعميق البحث والتحري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذا الحادث، وتحديد المسؤوليات بشكل دقيق من الناحية القانونية.

 

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق